ماذا معدل في الفوركس في المملكة العربية السعودية

معظم المتداولين لا يعرفون ذلك ، ما المعدل الساري المقبول في المملكة العربية السعودية. تكشف نظرة سريعة على سوق الصرف الأجنبي عن عدد المتداولين الذين يستخدمون مجموعة متنوعة من الأسعار للتداول. هناك البعض الذي يستخدم كلاً من المتوسطات الثابتة والمتحركة لتحديد سعرها النهائي. ثم هناك البعض الذي يتمسك ببساطة بواحد أو الآخر.

السبب في أن الكثير من المتداولين لا سعر الصرف ما هو مقبول في التداول هو أنهم ليسوا على دراية كافية لتمييز ما يحتاجون إليه من أولئك الذين هم. على سبيل المثال ، يستخدم معظم المتداولين المتوسطات المتحركة أو المتوسطات البسيطة لتحديد العائد المتوقع على الاستثمار أو العائد على الاستثمار. ثم يستخدمون نفس الطريقة عند النظر إلى أنواع العملات الأخرى المتاحة.

هذه الطريقة جيدة إذا كنت تستخدمها في الحياة الواقعية ولكن بالنسبة للمتداول عبر الإنترنت ، فهذا غير مقبول. السبب هو أن هذا النوع من التداول يمكن أن يتسبب بالفعل في خسارة حساب الفوركس الخاص بك للمال. هذا يرجع إلى حقيقة أن الفترات الزمنية المتضمنة كبيرة جدًا وهناك دائمًا خطر ينطوي على هذه الأنواع من الصفقات.

الشيء الجيد في أسعار الفوركس الثابتة هو أنها موثوقة للغاية. لا تحتاج إلى استخدام أي شيء آخر لتحديد مقدار البيع أو الشراء في حساب الفوركس الخاص بك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من المتداولين يستخدمون هذا النوع من التداول.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا لا يعني أنه لا توجد أي مخاطر في التداول. على سبيل المثال ، يستخدمها المتداولون لغرض الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يقوم المتداول بالتداول على أساس الاتجاه وليس السعر. تداول الاتجاه هو ببساطة عندما يقرر المتداولون الطريقة التي سيتحرك بها السعر ومتى يقومون بالتداول بناءً على الحركة المتوقعة.

لا توجد ضمانات في تداول العملات الأجنبية ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين نجحوا في ذلك. يتطلب الأمر بعض المعرفة للتداول بفعالية. أفضل شيء تفعله هو تعلم أساسيات التداول قبل الخروج وتجربتها. طالما أن لديك خطة جيدة لإجراء الصفقات في حساب التداول الخاص بك ، يجب أن تكون قادرًا على القيام بعمل جيد.

ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من ماهية إستراتيجية التداول الخاصة بك أو إذا كنت تريد تجربة استراتيجيات مختلفة ، فمن الأفضل الالتزام بأساسيات التداول. هذا لأنه كلما اعتدت على برنامج التداول الخاص بك ، أصبح الأمر أسهل. في الواقع ، يكسب الكثير من الناس لقمة العيش بدوام كامل من هذا النوع من التداول.

بالطبع ، لا يمكنك أن تصبح خبيرًا في هذا النوع من التداول بين عشية وضحاها. سيستغرق فهم كيفية عمل النظام وقتًا ، لكنك ستكون في طريقك إلى أن تصبح متداولًا ناجحًا بمجرد أن يكون لديك النظام الصحيح في المكان

مزيد من المعلومات على الموقع FIBO Group