ما هو الأفضل لتبني التشفير: الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية أم المؤثرين؟

يحتدم الجدل حول ، “هل استخدام الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة أفضل لاعتماد Crypto من المؤثرين؟” هذا سؤال صعب ، لأن القرار بين الاثنين متروك لك إلى حد كبير. إذا كانت لديك الموارد وترغب في إنفاقها ، فيمكنك إثبات أنها أكثر فاعلية وتؤدي إلى تحويلات أعلى. لقد قررت اتباع النهج المعاكس واستخدام الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة كوسيلة لتوليد مستخدمين جدد في سوق Cryptos.

سأقوم بتقسيم هذا إلى بضع خطوات بسيطة وأعطي بعض الأمثلة عن كيفية استخدام الإعلانات لخلق ضجة في مجتمعك. أولاً ، إذا لم يكن لديك منتج بالفعل في منطقتك ، فستحتاج إلى ابتكار فكرة يرغب الناس في شرائها. تحتاج إلى التفكير في طلب لم يتمكن الناس من تلبيته في منطقتك ثم استخدام الإنترنت لخلق هذا الطلب. سيعطيك هذا فرصة لتوليد الاهتمام من خلال منح الناس شيئًا يرغبون فيه.

الخطوة التالية هي العثور على منتج يلبي الحاجة التي قمت بإنشائها على الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يواجهون مشكلات في معاملات بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو يواجهون مشكلة في دفع الفواتير عبر الإنترنت ، فقد ترغب في ابتكار تطبيق يساعدك في دفع فواتيرك دون استخدام بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي . إذا لم تتمكن من التوصل إلى فكرة لمنتج بهذه الطريقة ، فستحتاج إلى التوصل إلى حل لمشكلة داخل المجتمع.

ثم سترغب في الترويج للمنتج من خلال جريدتك المحلية. سيعطيك هذا إحساسًا بالشرعية ويمنح الناس شيئًا للنظر إليه والقراءة عنه.

الخطوة الثالثة هي الدخول إلى الإنترنت وإخراج منتجك إلى هناك. يمكنك القيام بذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن خلال تسويق المقالات ، وعبر لوحات الرسائل ، وما إلى ذلك. ستجد أن الناس سيتدفقون على موقعك الإلكتروني وينشرون الأخبار ويسهل عليك الوصول إليهم بشروطهم الخاصة.

في النهاية ، وجدت أن أفضل طريقة لجعل الناس يستخدمون منتجك هي إنفاق الأموال على كل من الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية والمطبوعة. يمنحك استخدامها في نفس الوقت مزيدًا من المصداقية ويؤدي إلى عملك الذي يمكنك بعد ذلك العمل على تحويله إلى عملاء محتملين.